لعبة البوكر عبر الإنترنت مقابل المقامرة عبر الإنترنت:
نوشته شده توسط : Miki

لعبة البوكر هي لعبة مهارة ، وكل قرار تتخذه هو زيادة القيمة المتوقعة أو القيمة القصوى الخاصة بك. سيتم استخدام المصطلح "EV" خلال هذه المقالة وسيتم مشاهدته بطريقتين. يمكن أن يكون للاعب + EV ، وهو قيمة متوقعة موجبة أو القيمة EV ، وهي القيمة المتوقعة السلبية. لعبة البوكر ليست لعبة القمار ويوضح التالي لماذا.

تحتوي معظم ألعاب المقامرة على EV سالب بالنسبة لك ، وقيمة إيجابية (5.49٪ في هذه الحالة) للكازينو. في المدى القصير ، يمكنك الفوز ، ولكن على المدى الطويل ، إذا لعبت ألعاب مقامرة نموذجية 1000 مرة ، فإن الكازينو سينتهي في النهاية بالفوز بحوالي 5.49٪. كما ترون هذه الأنواع من ألعاب القمار هي لصالح المنزل. لعبة البوكر حفر لك ضد لاعبين آخرين وليس في المنزل. في لعبة الحلقة الكاملة (9 لاعبين) أو لعبة قصيرة (6 لاعبين) ، فإن الهدف هو جعل قرارات EV أفضل ضد اللاعبين الآخرين الذين يلعبون أسوأ (اتخاذ قرارات -EV) منك.

مثال بسيط هو إذا كنت قد تعاملت KK قبل التقليب (preflop) ، والذي يعرف الجميع أنه جيد preflop. هذه اليد لديها فرصة كبيرة للفوز ضد جميع الأيدي الأخرى preflop. إذا لعبت ورفعت "الكل في" مع هذه اليد ضد لاعب لعب و دعا كل شيء في ، سيكون لديك ميزة كبيرة لأنك ستكون المفضل في كل مرة ، مما يجعلها قرار + EV. هذا مثال مبالغ فيه ، ولن تكون اللعب بيد أذكى فكرة. ما ستفعله هو أن تقول لعبتي أفضل 20٪ من الأيدي لأنه ضد شخص يلعب ربما 70٪ من أيديهم ، أنت مرة أخرى ، ستقوم باتخاذ قرار + EV في كل مرة تلعب معه. من المرجح أن يداك البدء سيكون له احتمالية أعلى للفوز. هذا هو مجرد إلغاء السطح ، وهناك EV تعلق على كل قرار وكل حالة. توفر العديد من مواقع البوكر عبر الإنترنت رسومًا بيانية للبدء في استخدام المبتدئين ، والتي ستكون أبسط طريقة لتحسين EV الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا تباينًا وقد يكون اللاعبون الأضعف محظوظًا على المدى القصير ، ولكن هذا أيضًا ما يجذبهم للرجوع والاستمرار في اللعب. على المدى الطويل ، فإن اللاعب الجيد الذي يتخذ دائمًا قرارات + EV سينتهي دائمًا بالفائز. هذا هو السبب في أن لعبة البوكر ليست لعبة القمار ولكن لعبة المهارة وفهم كيفية استغلال أخطاء خصمك. Raja Poker

هل من الآمن لعب البوكر عبر الإنترنت؟

Image result for poker

بالتأكيد ، بعض المواقع لديها أكثر من 50000 شخص يلعبون في وقت واحد. تستخدم المواقع الرئيسية مثل بوكر Full Tilt إعلانات على التلفزيون والويب ، بل إنها مدرجة في سوق الأسهم. فهي تسمح لك بلعب البوكر عبر الإنترنت مقابل أموال مجانية أو حقيقية. أي دعاية سلبية تؤثر على أعمالهم ، لذا فإن هذه المواقع غالباً ما توفر أفضل خدمة للعملاء. الحفاظ على أمان كلمة المرور الخاصة بك هو مسؤوليتك ، وإذا قمت بذلك ، فستكون أموالك آمنة. لا يوجد لدى مواقع البوكر على الإنترنت أي حافز للغش عند التعامل مع الأيدي لأنهم يريدون أن يكونوا عادلين للغاية حتى تستمر في اللعب ، مما يسمح لهم لكسب دخلهم في شكل "أشعل النار". هذه نسبة صغيرة جدًا من القدر (عادة أقل من 1٪). في لعبة البوكر ، أنت تلعب ضد اللاعبين الآخرين ، وليس المنزل.

من الواضح أن موقع البوكر يبدو ظليلاً ، فأنت لم تسمع به من قبل ، فهم لا يعلنون على التلفزيون أو على شبكة الإنترنت ولا يوجد أعضاء يلعبون بشكل منتظم - لن تقوموا بإيداع أموالك هناك !!! ومع ذلك ، فإن معظم مواقع البوكر الرئيسية آمنة جدًا وذات سمعة جيدة.

ما هي أفضل غرف البوكر عبر الإنترنت؟
هناك ثلاثة مواقع رئيسية للعب البوكر عبر الإنترنت. يتمتع بوكر Full Tilt ، Pokerstars و Party Poker بالكثير من الحركة ، ولعب طاولات النقود ، والكثير من الدورات المجانية ، ولديه دعم جيد جدًا من العملاء. إذا كنت مبتدئًا ، فيجب عليك اللعب على بوكر Full Tilt أو Pokerstars عند البدء. تتصل مواقع أخرى مثل Party Poker بعد قيامك بالتسجيل وتتطلب شكلاً من التحقق من الهوية لتفعيل حسابك. قد يعجب بعض الأشخاص بهذا الأمان الإضافي ، ويمكنهم بالتأكيد السير في هذا الطريق. لا يتطلب بوكر Full Tilt و Pokerstars هذا. وعموما ، جميع المواقع الثلاثة آمنة ومعروفة بشكل لا يصدق.

يذكر العديد من المواقع "الإيداع واحصل على 600 دولار آخر!" هل هم حقا مضاعفة مبلغ الإيداع الخاص بك بعد الإيداع؟

هذا يعتمد على الموقع. بعض المواقع تعطيك جزء صغير جداً (حوالي 10٪) من إيداعك على الفور ، لكن هذا نادر. ما يحدث عادة هو أن تقوم بإيداع 600 دولار ، ثم بعد تجميع كمية معينة من نقاط اللاعبين ، سيعطونك 600 دولار كامل. هذا هو ضمان الإيداع اللاعبين نشطة أيضا. مع مواقع البوكر عبر الإنترنت مثل بوكر Full Tilt ، يتم تحقيق هذه النقاط بسرعة كبيرة.

ستنشر مواقع الويب رموز مكافأة البوكر التي يجب إدخالها عند إنشاء الحساب. بعد ذلك ، يعتمد المبلغ الذي تكسبه على الوقت الذي تقضيه في اللعب والرهانات التي تلعب بها. عندما يصل اللاعب إلى الحد 400NL ، وهو ما يعني 2 إلى 4 دولارات وستحصل على نسبة جيدة من الانتصارات ، يمكنه أن يصل إلى 5 آلاف في الشهر. هذا بالطبع إذا كنت تتعامل مع اللعب مثل وظيفة وتكريس عدة ساعات كل يوم للعب. في نهاية المطاف حرية العمل وإغراء من السهل المال الذي هو مجرد نقرة واحدة





:: بازدید از این مطلب : 10
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 7 آبان 1397 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: